نادي توفي
http://tofe-club22.hooxs.com/googlefba4948ba71b7a6e.html

نادي توفي

TOFE-CLUB
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بس عشآنك قمت أستطعم جرآحي .. P!s ~
الثلاثاء يوليو 20, 2010 4:57 pm من طرف همسة انثى

» توبيكات عن الصداقه 2010
الثلاثاء يوليو 20, 2010 4:50 pm من طرف همسة انثى

» منآآآكير بألوآآآن الصـــيف لاتفووتكم خطيرره
الخميس فبراير 25, 2010 5:19 am من طرف همسة انثى

» توبيكات بال ((ENGLISH))ملونه
السبت ديسمبر 05, 2009 11:14 am من طرف همسة انثى

» بنت رسبت في التانويه شوفوا شو سوت
الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 11:00 am من طرف همسة انثى

» صور لنجوم هوليود*
الأربعاء أكتوبر 21, 2009 2:58 pm من طرف ќяќσяђ

» عآدِيْ غِيآبِيْ ومآ بيِفْـرِقْ בـُضُـورِيْ P!cs
الأربعاء أكتوبر 21, 2009 2:51 pm من طرف ќяќσяђ

» توٍنّي بأطرٍْآف ’ آلبدآية , مدريْ وشلون | آنتهْيت !
الأربعاء أكتوبر 21, 2009 2:49 pm من طرف ќяќσяђ

» ~» ياهيـَـَـَـَـﮧ ٱسمعني ٺرى العمر فـآاني :
الأربعاء أكتوبر 21, 2009 5:49 am من طرف همسة انثى

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 ماتزال هبال البنات مستمررر ههههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
banoOotah

avatar

عدد المساهمات : 29
مجموع المشاركات : 51
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: ماتزال هبال البنات مستمررر ههههههههه   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:41 pm

الظاهر انهم مسوين مظاهر بالمدرسه .. متسدحين بالساحه














توهم ماخذين المكافاه و فرحانين .. الي نشوفه 2500 ..


1500 = تشتري فيها مكياج و باقي ادوات السمكره علشان كل ما جت تروح شي تلون وجهها

700 = ملاس
300 = من البقاله
و بس خلصت المكافاه












قعدت ادور تفسير لذي البنت مامالقيت ..

ما ادري وش تحس به !!






















عــاد هذولا يورونكم ان هم لابسين جينز ..

<<تووهم يعرفونه ..
























نظارات من ابو ريالين يستعرضون فيهن
















فيه شي بالبنات ما ادري وش !!
يحبون يخلصون البقاله كلها ان جو يشترون .. يعني هم 3 بنات .. يشترون حق 15 بنت !!
مدري وش السبب ..
والحمد لله والشكر لله اني عرفت سبب ارتفاع الاقتصاد بالسعوديه ..
طبعا اللي هم البنات الله يخليهم لنا ...


\


















شوفو الخدود الورديات بس و اغسل يدك





















وقفتهم فيها هيبه
شوفو كيف واقفين خاصتن اخر وحده على اليسار .. و شوفو ثاني واحد من اليمين احس انها تشبه لـ الممثله " هيا الشعيبي "

والصراحه مايمديني على البنت اللي بالوسط ماتركت شي بالدولاب مالبسته ..ههههه



















احس انها مشعوذه هي و الي لابستهن على يدينها

















هذولا احس انهم " طقاقات " توهم طالعين من قصر افراح .. و اهم شي اهم شي لا يفوتكم الي حاطه وردي فوق عيونها !!!


















و هذولا يسوون دعايه ..
و على فكره ترى بعد هذي الصوره خسرة الشركه سكتلز الي بـ يدينهم عقب هالدعايه الفاشله ..


















مدري وش شايفين !!

الله واعلم ان دراكولا طالع من ورى اللي تصورهم

شوفو عيونهم وش مسوين فيها وعلى فكره ترى الي على يسار هذي خدامتهم بالغلط طلعت بالصوره هع




















طبعاً اول مره يشوفون هذا الشي عاد قالو لازم ناخذ لنا صوره تذكاريه

















هذي دعاية محل مفروشات وستاير << تصلح تصير دعايه لـ محل ابوي



















السوق ما فيه احد .. عاد قالو فرصه اننا نصور





















الحب قطع قلوب البعارين
شوفو الحب وش يسووي شكلهم ماقد سمعوا المثل اللي يقول ((بلاحب بلا وجع قلب))
















هذولا بيشوفون كيف عايشين القطاوه .. حاولو انهم يدخلون تحت السياره و يشوفون كيف القطوه تعاني و كيف تعيش حياتها تحت السياره
بس للاسف الشديد انهم نشبوا تحت الباب ماقدروا يكملون للدرجة المساكين قاموا يصيحون هع شوفوا اللي بالوسط بالله ..





















مدري وش شايفين مع الدريشه !! المهم ان الهبال لاحقهم حتى بالكليه




















تذكرون ذيك النكته الي من العصر الحجري الي تقول " بخيل مع ولده دخل البقاله
قال ولده يبه احب الحلاو .. قال ابوه حبه و رجعه "
النكت هذي تنطبق على هذي البنت

















الــى كــل بنوته غيــر سعــوديــه اقـــول لــها لا تســتغربــين هـذا هبــال سعودي ومتــعودين عليه
وايظن اقوول لها والباقي اعظم هههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Йỗήέ...ஜ

avatar

عدد المساهمات : 131
مجموع المشاركات : 163
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماتزال هبال البنات مستمررر ههههههههه   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 7:11 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو ياقلبي
من جد موصاحين
.............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
★☆ nonh*

avatar

عدد المساهمات : 122
مجموع المشاركات : 232
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماتزال هبال البنات مستمررر ههههههههه   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 7:15 pm

مشكوره قلبي ع الموضوع الحلو ويسلملي قلبك يانوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماتزال هبال البنات مستمررر ههههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي توفي :: آلمنتدى آلترفيهي :: آلدجهـ و آلزحف و سعة آلصدر-
انتقل الى: